web
analytics

آخر الأخبار

shadow

الثنائي الخطير من برادا عطر لا فيمي برادا ليو ولا هوم برادا ليو_Prada - La Femme Prada L'Eau & L'Homme Prada L'Eau

برادا Prada اسم إيطالي أصيل، لمع وسط عالم الأزياء ليُخلد اسمه في مجال العطور. حيث توسعت مجموعة العطور الجديدة من برادا والتي تم اطلاقها في عام 2016، وتشمل عطر مسك الروم لا فيمي برادا La Femme Prada وعطر لاهوم برادا L'Homme Prada  المرتكز على السوسن. وفي يوليو 2017 عاد لنا مع لا فيمي برادا انتنس La Femme Prada Intense ولاهوم برادا انتنس L'Homme Prada Intense . أما عن خريف 2017، فتبدو ملامحه بلمسات أكثر انتعاشاً مع إصداراتها الجديدة لا فيمي برادا ليو La Femme Prada L'Eau ولا هوم برادا ليو L'Homme Prada L'Eau .


عطر لافيمي برادا ليو La Femme Prada L'Eau ، عطر يتحدى ليتخطى أراضي جديدة من النضارة والانتعاش، ليعكس تصور حسي للعطر بطريقة جديدة، حيث تم اختيار مسك الروم كركيزة أساسية في العطور الأنثوية في المجموعة، ليجعلها اكثر مرحاً وأكثر عذوبة، وتم إثراؤه بالجوانب الخضراء مع وردة فرانجيباني ويلانج يلانج الموشح بنضارة الحمضيات من اليوسفي.


عطر لاهوم برادا ليو L'Homme Prada L'Eau ، إعادة اختراع هويته للكشف عن تلك الروابط بين الأضداد القطبية من خلال العبير المنعش والمكثف كتفسير عميق يكشف عن أسرار لا نهاية لها. حيث يتم خلط العنبر والسوسن القوي مع اتفاقات نشطة من الزنجبيل الأحمر وزهر البرتقال. وتستقر تلك المكونات المنعشة الخضراء على قاعدة خشبية من خشب الصندل والأرز وبعض النوتات البودرية الناعمة.


يتوفر كلا الإصدارين بسعة 50 و100 مل يو دي تواليت، حيث زُينت زجاجة العطر الأنثوي وغلفت بجلد وردي فاتح، في حين أن الإصدار الرجالي يأتي بلون أزرق ملكي.
عُرضت العطور لأول مرة في شيلا للأسواق الحرةفي سنغافورة_ مطار تشانجي.



الكاتب

صابرين البطران - كاتبة ومترجم
صابرين البطران - كاتبة ومترجم

التعليقات ( 0 )

بدء مناقشه أو طرح سوال عن العطر