The fragrance of happiness Joy Dior

آخر الأخبار

shadow

عطر الفرح و السعادة جوي ديور_The fragrance of happiness Joy Dior

تعلن دار الأزياء القديرة ديور Dior عن اطلاق عطرها الأنثوي الجديد جوي ديور Joy Dior في نهاية أغسطس 2018، عطر غير اعتيادي يجلب وابل من الفرح والسعادة، لربما تدخل من ترتديه في غيبوبة لاوعي من الفرح مصحوبة بهستيريا وجيزة للغاية متفجرة بالحيوية الزهرية ويرفقها بعضٌ من الأمل.


عطر جوي ديور Joy Dior  من ابداعات الأنف Francois Demachy. أعلن عنه باعتباره قصيدة  لملذات الحياة، فهو تصور كرائحة من الطاقة ،الحيوية والنعومة وهرمون من السعادة والمزاج الجيد.  جاء العطر بتوليفة عطرية محيرة ومغرية في ذات الوقت، فهو يسير على وتر زهري خشبي عنبري مثير يبدأ بالإنتشار مع عبير حمضي مكلل بالإنتعاش برفقة البرغموت والمندرين،  بينما تسيطر موجة مثيرة على قلب التكوين مع وردة مايو والياسمين لتستقر مع قاعدة العطر الخشبية برفقة خشب الأرز وخشب الصندل الممزوج بأريج فاخر من المسك الأبيض والباتشولي.

جوي ديور أشبه ما يكون بالموسيقى الخلفية المحايدة في النوادي الليلية، لا تحظى باهتمام أحد، ولكنها تؤثر في مزاج الحاضرين. إن رغبتي سيدتي في الحصول على غمرة من السعادة فما عليكي إلا بإرتداء هذا العطر الشيق، ولا تنسي أن تقرصي نفسك!.


يأتي العطر في زجاجة بسيطة الشكل ، تشبه الجوهرة من خلال الكريستال الوردي الناعم، ويعتليها غطاء فضي أنيق. يتوفر العطر بسعة 30، 50 و90 مل يو دي بارفيوم مع غسول جسم معطر.



Perfume Original

الكاتب

صابرين البطران - كاتبة ومترجم
صابرين البطران - كاتبة ومترجم

التعليقات ( 0 )

بدء مناقشه أو طرح سوال عن العطر